اخبارعربيمصر

بالفيديو.. أهالي قتيل يشعلون النيران في مركز للشرطة المصرية

الحقيقة بوست  –

شهدت محافظة القليوبية شمالي العاصمة المصرية القاهرة، أحداثًا أمنية متلاحقة، عنوانها الأبرز حالة من الغضب الشعبي من أهالي أحد القتلى على يد أمين شرطة، وإشعالهم النيران بمركز أمني.

وفي التفاصيل التي تابعها “الحقيقة بوست”، أشعل أهالي ضحية أمين الشرطة بوحدة مرور شبين القناطر بمحافظة القليوبية، النيران في مركز الارتكاز الأمني لأمين الشرطة، كما أشعلوا النيران بمزلقان نوى بشبين القناطر، ما أدّى إلى توقف حركة القطارات بخط شبين القناطر.

وذكرت مصادر محلية أن الأهالي تجمعوا على شريط سكة الحديد منعًا لمرور القطارات، مطالبين باتخاذ الإجراءات اللازمة ضد أمين الشرطة.

وأوضحت أن تلك الأحداث تأتي على خلفية مقتل شخص وإصابة شقيقه، جراء إطلاق أمين شرطة بوحدة مرور شبين القناطر بمحافظة القليوبية، النيران على شخصين من سلاحه في مشاجرة بينهم بمزلقان نوى بدائرة المركز لاعتراضهما على تسجيل مخالفة لسيارة.

وبالانتقال والفحص تبين إجراء أمين شرطة بوحدة مرور شبين القناطر مخالفة مرور لإحدى السيارات تخص كلًّا من: يسري سالم دياب وشقيقه سالم، صاحبي ورشة كاوتش بالمحطة.

وتابعت أن مشاجرة نشبت بينهما بسبب تسجيل المخالفة، حيث حاولا أخذ الدفتر منه، فأطلق أمين الشرطة الرصاص؛ فلقي الأول مصرعه وأصيب الثاني في بطنه.

وتم نقل الجثة والمصاب للمستشفى، وتحفظ الأهالي على أمين الشرطة، وتولت النيابة التحقيق.

وتداولت المصادر مقطع فيديو يُظهر لحظة إشعال المحتجين النيران في المركز الأمني.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: