اخبارتركيا

أردوغان للمعارضة التركية: سياستكم كاذبة وتصدرون ضوضاء كالحاويات الفارغة

الحقيقة بوست  –

أدلى الرئيس التركي رجب طيب اردوغان بتصريحات مهمة خلال حفل افتتاح 28 مشروعا عملاقا وعلى رأسهم مستشفى مدينة ارضروم ومبنى خدمات مديرية الأمن الاقليمي وسوق المواشي وغيرها من المشاريع.

وقال أردوغان، ” لقد ادخلنا إلى الخدمة مستشفى عملاقة في مدينة ارضروم بسعة 1574 سريرا، تم بناء وتشغيل مستشفى مدينتنا بالكامل من قبل وزارة الصحة لدينا، على عكس المستشفيات الأخرى.

ووجه اردوغان خلال كلمته رسالة للمعارضة التركية التي تحاول تشويهه لكسب الانتخابات الرئاسية القادمة في 2023، ” منذ 19 عامًا ونحن نحكم البلاد بسياسة العمل والخدمة، لم يعمل احد مثلنا حتى الان، هم فقط يصدرون ضوضاء مثل الحاوية الفارغة، بغض النظر عن التحالف الذي يشكلونه، صانعوا هذه السياسة كذبة لن يجدوا ردًا من الأمة.

وتابع اردوغان، ” إذا كان هناك من لا يزال يأمل في الحصول على مساعدة من المنظمات الإرهابية، فليواصلوا انتظار مصيرهم المحتوم، نحن سنواصل احتضان تركيا بأكملها وتقديم الخدمات لمواطنينا، نحن نحب هذا البلد بكل طوائفه، لاننا نحب امتنا، لقد أخذنا على عاتقنا هذه المسؤولية لبناء تركيا عظيمة وقوية بالجسر الذي بنيناه من الماضي إلى الحاضر، لدينا حلول للمشاكل التي تواجه تركيا ولدينا ايضا الصيغة للوصول إلى أهدافها للمستقبل، نطلب دعمكم لعام 2023، ما دامت “أرضروم” معنا”.

ويستعد اردوغان لخوض غمار سباق الانتخابات الرئاسية في 2023 كفترة رئاسية ثانية له، حيث يراها مراقبون ومحللون سياسيين انها ستشهد تنافسا كبيرا بين المنافسين. حيث ستقام في ظل النظام الحالي بحيث يمكن للعديد من المرشحين الدخول في الجولة الأولى من التصويت والتي ستتطلب الفوز بأكثر من 50 في المائة من الأصوات للفوز.

 

(صباح التركية)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: