سوشيال ميديامنوعات

بالفيديو.. الداعية الحسنات يستغفر الله ويردد الأدعية أثناء “التخدير”

الحقيقة بوست –

ضجت منصات التواصل الاجتماعي، بمقطع فيديو للداعية الإسلامي الفلسطيني الشهير محمود الحسنات، وهو تحت تأثير “التخدير” بعد خروجه من غرفة العمليات.

وظَهر الحسنات في مقطع الفيديو وهو يردد “استغفر الله واتوب إليه”، إضافة إلى ترديده بعض “الأدعية”.

وأظهر مقطع الفيديو، الحسنات، وهو يقول “نعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا، من يهده الله فهو المهتد، ومن يضلل فلن تجد له وليا مرشدا، وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين”.

ولاقى مقطع الفيديو القصير لـ الحسنات، تفاعلا كبيرا من رواد منصة “تويتر”، مشيرين إلى أن الداعية الحسنات ظهر وكأنه يردد خطبة من على منبر أحد المساجد.

ومحمود الحسنات، داعية وخطيب، وكاتب فلسطيني، ولد في مخيم جباليا، 1989، نشأ وترعرع في قطاع غزة، ويعتبر واحداً من مشاهير اليوتيوب في الوطن العربي.

واشتهر الداعية محمود الحسنات بخطبه الحماسية التي يناصر فيها الشعوب العربية والإسلامية، وهي الخطب التي سببت له المتاعب مع بعض الأنظمة العربية، وإسرائيل على حد سواء، حيث قال موقع “غزة الآن” إن السلطات السعودية سبق أن طلبت من السودان عام 2019 منع الداعية الحسنات من خطبة الجمعة التي كانت مخصصة “لنصرة الدعاة المعتقلين في السعودية”، لكن السلطات السودانية لم تستجب للطلب السعودي، بحسب الموقع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: