اخباررياضةعربي

“الجامعة العربية” تصدم النظام السوري بقرار هام

الحقيقة بوست  –

أعلن اتحاد الاتحادات الرياضية العربية التابع للجامعة العربية، اليوم، رفض استضافة النظام السوري لأي مباراة أو بطولة عربية، الأمر الذي شكل صدمة كبيرة للنظام السوري.
وأكدت مصادر إعلامية تابعة للنظام السوري، حسب ما رصدت “الحقيقة بوست”، أنه وبناء على ذلك تم إلغاء استضافة سورية لبطولة العرب لبناء الأجسام المقرر إقامتها في مدينة اللاذقية في أيلول القادم، الأمر الذي شكل مفاجأة غير متوقعة بالنسبة للنظام.
وذكرت المصادر أن “رئيس الاتحاد العربي والافريقي لبناء الأجسام الدكتور عادل فهيم، سبق وأن زار سوريا الشهر الماضي لتوقيع عقد البطولة وتثبيت مشاركة 15 دولة عربية، وضمت بنود الوثيقة كل الإجراءات المتعلقة بالبطولة من أجور ومكافآت وإقامة وإطعام ونقل”.
ونقلت المصادر عن فهيم قوله إن “اتحاد الاتحادات الرياضية العربية التابع للجامعة العربية رفض موضوع استضافة سورية لأي مباراة أو بطولة عربية حسب قرار الجامعة العربية”، دون تبيان الأسباب سوى أن هناك قرار قديم بهذا المنع، مع السماح للمنتخبات والفرق السورية المشاركة بأي بطولة عربية.
وأكدت المصادر أن “القرار على ما يبدو نفذ، وتم نقل البطولة من اللاذقية إلى القاهرة”.
وكان الإتحاد العربي السوري لبناء الأجسام (التابع للنظام السوري)، أن “بطولة العرب الثانية والعشرين ستقام إما في جمهورية مصر أو العراق في وقت وتاريخ يحدد قريبا”.
قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، ‏لحية‏‏ و‏أشخاص يقفون‏‏
وكان النظام السوري بدأ، مطلع تموز/يوليو الجاري، تجارب انتقاء الرياضيين المشاركين في بطولة العرب لبناء الأجسام والتي كانت ستقام في مدينة اللاذقية.
قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: