رياضة

لهزائمه المتكررة.. “الاتحاد الرياضي السوري” يهاجم مدير منتخب النظام

أحمد أبو سمرا  –

هاجم فراس معلا رئيس الاتحاد الرياضي التابع للنظام السوري، نبيل معلول مدرب منتخب النظام، مطالبا إياه “بعدم الضحك على السوريين”، وذلك ردا على الهزائم المتكررة التي مُني بها منتخب النظام السوري والتي كان آخرها قبل أيام أمام منتخب الصين بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم.

وادعى معلا، أن المدرب التونسي معلول “لا يستحق المبالغ المالية التي رصدت له باعتباره لم يحقق نقلة نوعية في المنتخب”،

ومساء الأربعاء، قدّم معلول استقالته رسمياً من تدريب منتخب النظام، لافتا إلى عدم حصوله على مستحقاته المالية منذ أن بدأ بتدريب منتخب النظام في آذار 2020.

وقال مساعد معلول، نادر داود، في تصريح لإذاعة “آي إف إم” التونسية، إنه “منذ ساعة تقريباً وجه المدرب نبيل معلول مكتوباً للاتحاد السوري يطلب منه فسخ عقده رسمياً لعدم حصوله على مستحقاته لمدة 15 شهراً”.

وأضاف “هناك أحاديث من هنا وهناك وما أستطيع تأكيده أن نبيل معلول لم يتقاض دينارا واحدا، لذلك قدم طلبا لرئيس الاتحاد السوري لكرة القدم يوم 18آذار الماضي، لتمكينه من مستحقاته”.
وتابع “هناك مشكلة في صرف الرواتب ولا يمكن أن تحصل على رواتبك إلا بعد إيداع طلب وحصل ذلك، ورغم أن القانون ينص على أنه بعد 15 يوما من إيداع الطلب، دون استلام المستحقات تصبح حرا، وفي حل من أي ارتباط”.
ويعاني منتخب النظام لكرة القدم من مستوى متدني جدا، وبشهادة حتى الموالين للنظام أنفسهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: