اخبارمصر

“غد الثورة”: النظام المصري يورط الدول المتقاربة معه في دماء الابرياء

الحقيقة بوست ـ

قال حزب “غد الثورة” انه تلقى خبر تأييد الحكم بإعدام قيادات جماعة الاخوان المسلمين في قضية فض اعتصام ميدان رابعة العدوية بكل معاني الصدمة والغضب، مؤكداً أن النظام يأبى إلا استكمال المذبحة وتعميق جراحها وتكريس الفرقة والانقسام داخل المجتمع واستعادة أجواء عامي 1954 و 1965 التي انتهت بنكسة مريرة نكاد نرى ملامحها بكل أسف تتجدد في كارثة سد النهضة .

وتابع: المؤسف أن هذه الأحكام المسيسة تأتي بالتزامن مع بوادر انفراج في العلاقات بين النظام وبعض الدول الاقليمية، وكأن النظام يريد توريطها معه في هذه الدماء، تماما كما فعل قبل أعوام مع كل المؤسسات الهامة في الدولة المصرية.

وأهاب حزب غد الثورة بزعماء العالم الحر وأنصار العدالة وكل المنظمات الحقوقية الدولية بسرعة التدخل للضغط على النظام لوقف تنفيذ هذه الأحكام فوراً، وتعطيل كل أحكام الاعدام الصادرة عن قضاء بعضه مشكوك في نزاهته وقد سمح لنفسه بالخضوع التام لإرادة السلطة، متجاوزا أبسط قواعد العدالة المتعارف عليها دوليا .

ووجه الحزب نداء واجبا إلى الشعب المصري، الذي طال صمته، وتعاظم صبره، بضرورة توحيد ما تبقى من قوى حية داخل المجتمع المصري، لمواجهة هذا التجبر غير المسبوق، و التفريط غير المعهود، و إدراك اللحظة الفاصلة، قبل أن يستفحل الداء بما يصعب معه الدواء .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: