رياضةمنوعات

مسؤول قطري: انهينا كافة الاستعدادات الامنية لاستضافة كأس العالم

خالد محفوظ  –

 افتتح الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء، ووزير الداخلية القطري، فعاليات النسخة الثالثة عشرة من المعرض الدولي للأمن الداخلي والدفاع المدني “معرض ميليبول قطر 2021″، الذي تنظمه وزارة الداخلية بالتعاون مع شركة “كوميكسبوزيوم”، ويستمر حتى 17 مارس/ آذار الجاري بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.

وحضر مراسم الافتتاح عدد من المسؤولين الأمنيين الدوليين ووزراء داخلية من دول عدة، وكبار الضباط العسكريين في القوات المسلحة القطرية. وكشف الفريق أول حمد بن علي العطية، مستشار أمير قطر لشؤون الدفاع في  أن تنظيم هذه النسخة الجديدة من “ميليبول قطر” هي بمثابة تحد كبير وإنجاز يحسب لدولة قطر و لوزارة الداخلية؛ نظراً لإقامته في ظل جائحة كورونا التي تعصف بالعالم.

وشدد المسؤول أنه من علامات نجاح هذه النسخة من معرض ميليبول قطر هو ذلك الحضور الرفيع المستوى من جانب العديد من الدول، والذي تجسد في حضور عدد من وزارء الداخلية من عدد من الدول الشقيقة والصديقة والذي يعكس المكانة التي تتمتع بها الدوحة، علاوة على هذا العدد من الشركات العارضة.

وأوضح الفريق أول العطية في حديثه على هامش افتتاح فعاليات المعرض، أن ميليبول يضم الكثير من الأجهزة التقنية الحديثة ذات العلاقة بالأمن الداخلي والدفاع المدني وبينها صناعات تشارك فيها دولة قطر.

وكشف أن الأجهزة والمعدات العسكرية المعروضة، هي جزء من تلبية احتياجات تنظيم كأس العالم 2022، واصفاً النجاح الذي تحقق بتنظيم هذه النسخة من معرض “ميليبول” قطر بالممتاز. وأشار مستشار أمير قطر  أن الدوحة تنهي كافة استعداداتها لتأمين الحدث الضخم (كأس العالم)، واتخذت كافة الإجراءات لتنظيم بطولة ناجحة على كافة المستويات.

القدس العربي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: