اخبارخليجعربيمصر

الشيخ الغرياني: الإمارات سخرت أموالها للصد عن سبيل الله

اتهم مصر وروسيا وفرنسا بالقيام بدور تخريبي في ليبيا

الحقيقة بوست  –

اتهم الشيخ صادق الغرياني مفتي الديار الليبية المسئولين في المجلس الرئاسي بالتواطؤ مع الإمارات منذ عام 2016، مشيراً إلى ان المجلس الرئاسي لم يتخذ أي قرار أو إجراء ضد الإمارات طوال السنوات الماضية حرصاَ على أموال اعضائه التي يدخرونها في بنوك الإمارات.

وأكد العلامة الليبي في تسجيل مصور على صفحته الشخصية أن الإمارات سخرت أموالها للصد عن سبيل الله، وللإفساد في الأرض سواء في ليبيا أو غيرها، لافتاً إلى أن الإمارات قتلت الشعب الليبي بأموالها وأقامت جسرا جويا لمد حفتر بكل أنواع السلاح لقتل الأطفال والشيوخ والنساء.

وتابع الشيخ، ان الامارات استخدمت أموالها لرشوة المسئولين الدوليين والمبعوثين الأممين وتعاونت مع كل دول الشر وحرضتهم على زعزعة الاستقرار وبث الفوضى في ليبيا، داعيا المسئولين الجدد لقطع علاقة ليبيا مع الإمارات باعتبار هذا الأمر أقل رد على ما فعلته في شعبنا.

واتهم الشيخ الغرياني الإمارات بقصف طلاب المدرسة العسكرية العام الماضي، والتي قتل فيها 28 وأصيب العشرات، مستنكرا موقف وصمت المسئولين من هذه الجريمة.

كما اتهم الشيخ كل من مصر وروسيا وفرنسا بالقيام بنفس الدور الإماراتي ضد الشعب الليبي، مكذبا الادعاءات الدولية التي تروج لانسحاب الإمارات من الدول العربية.

وكشف الشيخ عن زيادة الإمارات لقواتها في قاعدة سيدي براني المصرية، منوها إلى أن المجتمع الدولي والدول الأوروبية تكذب على الليبين.

وحذر الشيخ المسئولين الليبيين الجدد من التبعية للبعثة الاممية والدول الكبرى، مؤكداً أن الله أمرنا ان نعامل غير المسلمين بالمثل ولا نخضع لهم أو نأتمر بأمرهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: