اخبارخليجعربي

الريسوني: الاتحاد سيرفع صوته دائما في وجه الظلم والظالمين

الحقيقة بوست –

توجه رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الشيخ العلاّمة أحمد الريسوني، بالشكر والتقدير لمتابعي موقع الاتحاد وصفحات التواصل الاجتماعي التابعة له، كما أثنى على دور وسائل الإعلام المختلفة في تغطية أخبار وبيانات وانشطة الاتحاد طيلة الفترات السابقة، ولا سيما الموضوع الخير “إغلاق صفحته على الفيسبوك”.

جاء ذلك في تسجيل مصور له، عبر صفحة الاتحاد الجديدة على “الفيسبوك”.

وقال الريسوني، إن الدعم الذي حظي به الاتحاد من قبل المتابعين عقب إغلاق الفيسبوك الصفحة القديمة “قبل أن تعيدها الفيسبوك مؤخرا” دلالة واضحة على مواقف الاتحاد المشرفة تجاه قضايا أمته وكلمة الحق التي يتمسك بها في جميع الأحوال وصوته العالي في وجه الظلم والظالمين.

وطالب الريسوني، الجميع بذل المزيد من التضامن والتعاون والاستمرار في المساندة، وقال: أنتم بدلنا وعوضنا عما يصيبنا من ضرر أو نقص أو محاولات تضييق أو محاولات إسكات، وأضاف: أن كل واحد منكم هو صوت لهذا الاتحاد وصوت لأنشطته ومواقفه.

وأضاف: هذه رسالتي ورسالة الاتحاد الذي يشكركم بكامل أعضائه وهيئاته ويشيد بكم ويعتز بمواقفكم ويعتبرها سنداً له في عمله وثباته على كلمة الحق.

وكان الاتحاد قد فوجئ الثلاثاء 5 يناير الجاري، بإغلاق صفحته على الفيسبوك دون سابق إنذار من قبل إدارة “الفيسبوك”.

وبعد تعاطف الآلاف ودعم العديد من وسائل الإعلام أرجعت إدارة “الفيسبوك” الصفحة مع وضع قيد “الحد من وصول المنشورات إلى المتابعين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: