اخبارسوشيال ميدياعربي

ناشط يمني يحذر من اغتيال نائب الرئيس محسن الأحمر

الحقيقة بوست

حذر إبراهيم اسعد الشرعي الناشط اليمني من اقدام السعودية والامارات على اغتيال نائب الرئيس اليمني الفريق الركن علي محسن الأحمر، مشيرا إلى أن ارسال الأحمر سابقا إلى جبهة مأرب كان مخططا للتخلص منه.

ودعا الشرعي في تسجيل بثه على صفحته على (الفيس بوك) الأحمر إلى مغادرة السعودية في أقرب وقت ممكن، والالتحاق بوزير النقل السابق صالح الجبواني وأحمد الميسري وزير الداخلية اللذين اقيلا من منصبهما بضغوط اماراتية لتصديهما لانقلاب المجلس الانتقالي الجنوبي التابع للامارات.

الفريق محسن الأحمر يتفقد الجبهات اليمنية

واتهم الشرعي الرئيس اليمني هادي بتجريد الحكومة اليمنية الجديدة من كل العناصر القوية والمخلصة باستثناء وزير الشباب، ووزير الحج والعمرة، لافتاً إلى أنه في حال اجراء استفتاء في اليمن سيصوت الشعب باغلبية ضد الحكومة الشرعية التي باتت مرتهنة في قراراتها للسعودية والامارات .

وكانت مصادر يمنية قد تحدثت في وقت سابق عن ضغوط سعودية إماراتية على الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي لتغيير قيادات عسكرية يمنية بارزة وعلى رأسها نائب الرئيس الفريق علي محسن الأحمر ووزير الدفاع محمد المقدشي.

ويعد علي محسن صالح الأحمر أبرز شخصية عسكرية واجتماعية يمنية، وأحد مؤسسي حزب المؤتمر الشعبي العام وعضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام لثلاث دورات متتالية من تاريخ تأسيس المؤتمر الشعبي العام 1980م وفترة الدورة ثلاث سنوات وعضو لجنة الدفاع باللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: