اخبارخليجسوشيال ميدياعربي

اسرائيل تحاول اختراق هواتف معارضين إماراتيين

كشف معارضون اماراتيون عن تعرضهم لمحاولات اختراق حساباتهم على هواتفهم وحواسيبهم، عبر رسائل وروابط برامج تجسسية، من أجهزة استخبارات الكيان الاسرائيلي.

وقال معارضان إماراتيان، ان حساباتهما في تطبيق تليغرام تعرضت لمحاولات اختراق مكثفة عبر رسائل وروابط تجسسية، مصدرها كيان الاحتلال الإسرائيلي.

الناشطان الاماراتيان حميد النعيمي، وإبراهيم آل حرم، أكدا تلقيهما رسائل بروابط مصدرها “إسرائيل” عبر تطبيق تليغرام تفيد بدخول مستخدمين حساباتهم من أجهزة أخرى.

وقال الناشط السياسي المعارض حميد النعيمي، في تغريدة بموقع تويتر: يبدو أن الإمارات صارت مستعمرة إسرائيلية وأن المخابرات الإماراتية صارت تتبع الموساد.

من جانبه علق الناشط السياسي المعارض إبراهيم آل حرم: من ثمرات التطبيع الإماراتي ولأننا ندافع عن فلسطين، اختراق برنامج التلغرام الخاص بي والاختراق تم من إسرائيل.

ويعد النعيمي وآل حرم من ابرز الناشطين السياسيين المعارضين للنظام الاماراتي، وصدرت بحقهما أحكام غيابية بالسجن في قضية الانتماء إلى حركة الإصلاح المحظورة.

يتزامن تكثيف جهاز الاستخبارات الاسرائيلي (الموساد) تعقب واختراق حسابات المعارضيين الاماراتيين، مع تعاون إماراتي اسرائيلي بدأ منذ سنوات في مجال الأمن السيبراني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: